Wednesday, 10.18.2017, 08:03pm (GMT) FAQ RSS
 
 
::| Keyword:       [Advance Search]  
 
All News  
الاخبار
المقالات
القنوات الفضائية
الانتفاضة
ملفــات خاصــة
منـــــــــــوعات
English
محتجزي رفحاء/ بغداد
محتجزي رفحاء/ المثني
محتجزي رفحاء/ الديوانية
محتجزي رفحاء/النجف
محتجزي رفحاء/البصرة
محتجزي رفحاء/ ذي قار
 
 
 
المقالات
 

لا حصانة للأمريكي ولن ترفع عن صباح ألساعدي


Thursday, 10.06.2011, 11:47am

أما عن عنوان المقال وفية ذكر اسم الشيخ صباح ألساعدي والذي قرر اغلب البرلمانيون العراقيون بعدم رفع الحصانة عنه بسبب القضية المقامة من قبل دولة القانون ، وهذه ظاهرة خطيرة ، وخاصة عندما لحقه رئيس البرلمان العراقي السيد النجيفي بإقامة دعوى قضائية ضد السيدة حنان الفتلاوي التي مارست حقها الطبيعي الذي منحها شعب العراق والتي طالبت استفسارا وتوضيحا عن صرف مبالغ معينة بدون وجه حق ،

هل يتساوى الاسلام المحمدي مع الاسلام الاموي في مسلسل بحلقات..؟؟


Saturday, 07.16.2011, 10:51am

مسلسل ينوي تجار الفتن وتشويه الحقائق وتحسين صورة اجدادهم بني امية ومن تبعهم من دون احسان الى تغيير التاريخ ونشر الوعي المزيف الذي يدعون به انهم يريدون الحقيقة من ورائها ولم يأخذوا من تاريخ الامامين الحسن والحسين الا بما تشتهي انفسهم لتحسين صورة خليفة بني امية معاوية ابن ابي سفيان وابنه يزيد واللطيف ان الاعلان عنها في الفضائيات المملوكه لبني ال سعود عندما تقول المذيعة عن الشخصيات مثلا معاوية (رض ) ويزيد (رض) والحسن (رض) والحسين (رض) الله عنهم والجميع رضي الله عنهم فمن هم الفئة الباغية التي خرجت عن طريق محمد الامين عليه الصلاة والسلام ولم يرضى الله عليهم ..؟؟

النهر الدموي العراقي...الى اين؟؟


Saturday, 07.16.2011, 10:42am

ان تكون الانتكاسات والمأساة الموروثه والحزن الصامت انتاجا محليا... مدعوما من دول المجد اليعربي... وشيوخ الجنه التي تجري من تحتها الابار النفطيه... و اهلنا في العراق ينظرون الى كرامتهم وعزتهم وارادتهم وهيبتهم وسيادتهم ومستقبل اجيالهم تسحقها مغامرة شلة من القتله والارهابيين وخريجي سجون ابن العوجه المقبور .. يريدون اذلالنا بوجوه عراقيه تافهه.. يبيعها سماسرة العربان والاعراب ببضاعة كاسده اكثر كسادا من تفاهتهم.... وهكذا اضحت دماؤنا انهارا لا ضفاف لها..دماء انطلقت من رحم الاحزان العراقيه..

سيد الامل


Saturday, 07.16.2011, 10:35am

لو نازلٌ تركَ الورى حيارى --- جادَ الزمانُ بفتيةٍ غَيارى
عزموا فما هُزموا على الصمود ِ --- إلاّ وقد كتبوا لها انتصارا

كربلاء ما زلتي في الذاكرة


Saturday, 07.16.2011, 10:34am

الله يرحم الشاعر المرحوم الشيخ كاظم منظور الكربلائي رحمة الله على روحه الطاهرة
وكان المرحوم الشيخ حمزة الزغير رحمة الله على روحه كان يرددها في عاشور معلن عزاءه لأهل البيت النبوة حول مأساة كربلاء فما لي سوى أن أقول معككم معكم لا مع عدوكم
واقول معلنا ولأئي لأهل البيت وأقول هاك أخذ العهد هاك دنيا أو أخره بجاه الله ورسوله...وأترككم مع هذه الأبيات

كربلاء ما زلتي في الذاكرة


Saturday, 07.16.2011, 10:28am

الله يرحم الشاعر المرحوم الشيخ كاظم منظور الكربلائي رحمة الله على روحه الطاهرة
وكان المرحوم الشيخ حمزة الزغير رحمة الله على روحه كان يرددها في عاشور معلن عزاءه لأهل البيت النبوة حول مأساة كربلاء فما لي سوى أن أقول معككم معكم لا مع عدوكم
واقول معلنا ولأئي لأهل البيت وأقول هاك أخذ العهد هاك دنيا أو أخره بجاه الله ورسوله...وأترككم مع هذه الأبيات

مأتم ..برلماني..للذكرى فقط


Saturday, 07.16.2011, 10:26am

بعد ان أنهى النواب قبل ايام بعض جلساتهم البرلمانية، مسدلين الستار على مشوار(ثرثره من باب رفع العتب ) الذي اسميناه عرفاً ببرلمان الامتيازات والرواتب...و...و...، وما سيسرد الآن يأتي من باب اذكروا محاسن موتاكم، وارحموهم يرحمكم الله تعالى...

خارطة طريق العراق لاتبدأ الا بخروج القتله والارهابيين من السجون..؟؟


Saturday, 07.16.2011, 10:23am

في بعض الاحيان نقرأ مقالات تعود لأخوتنا العرب من الذين عاصروا العهد الصدامي والى يومنا هذا وهم من كانوا لايعلمون كيف كان يحكم العراق خلال السنوات الاربعين الماضية التي مرت على الشعب العراقي في ظلمة الممنوع من كل شيء ولم يعلم من يضع خرائط الطريق ومن يتفلسف على قول المثل العراق ((الي ايده بالماء مو مثل الايده بالنار)) عندما نعود الى مقالاتهم نجد انهم ينحازون الى حكم البعث السابق وكأنه كان جنة العراق ومسقبله المشرق الذي كان يلف الشعب العراقي بين طياة السجون والقتل وحرق حقوق الانسان عندنا كان من اسهل الامور التي جربها شعب بأكمله حيث كانت اسرع المحاكمات في العالم تجري عليهم خلال ساعات يتم الاتهام والتذليل والاعدام للشخص الذي اتهم بأنتمائه لأي حزب غير حزب البعث يكن

  » النجيفي يحاول الانتحار
  » في رحاب ذكرى استشهاد راهب بني هاشم الامام موسى بن جعفر (ع)
  » في سجون الطغاة...يا سليل المكرمات
  » ((الامام الكاظم ع يحشد الامة لمواجة الانسحاق)))
  » "الخشية من عذاب الله شيمة المتّقين"
  » كذبـــــات أمــــــــــــــي العشـــــــرة
  » سيدي موسى أبن جعفر (ع)
  » خيانة لله وللأوطان وللشعوب .



 
::| Latest News

 
 
[Page Top]