سالم السعيدي سفيرا للسلام العالمي وعضوا دائما للاتحاد

 

منح الاستاذ سالم السعيدي مدير شبكة العراق الاعلامية و الامين العام لتجمع السلام العالمي

(International Peace Union)

شهادة سفير السلام العالمي ونال ايضا عضوية اتحاد السلام العالمي الدائمة

( universal peace federation)


واقيم بذلك حفلا خاصا حضره ممثل رئيس اتحاد السلام العالمي في ولاية مشيغان اضافة لعدد من اعضاء اتحاد السلام العالمي ... وبكلمته امام الحفل شكر الاستاذ السعيدي رئيس و اعضاء اتحاد السلام العالمي على منحه هذه المسؤولية الكبيرة .

ويذكر أن عضوية اتحاد السلام العالمي تمنح تكليفا لاتشريفا وذلك بتحميل عضو الاتحاد مسؤولية نشر ثقافة السلام بشكل مسؤول وواعي وان يكون قدوة عالية في مجتمعة والقيام بالفعاليات والنشاطات الهادفة لبث السلام الحقيقي في المجتمع الانساني دون النظر لدينهم ولونهم وعرقهم.

ومن الجدير بالذكر أن لهذه المنظمة فروعاً في مختلف بلدان العالم، وهي تعد واحدة من اهم المؤسسات العالمية الكبيرة الناشطة في مجال الحقوق المدنية، حيث نظمت مئات الفعاليات، والمهرجانات والمؤتمرات الداعمة لحقوق الانسان وقضايا السلام العالمي، وتضم بين صفوفها شخصيات عالمية كبيرة أمثال الرئيس الأميركي السابق ريغان، والرئيس جيمي كارتر، ومانديلا، وعدد من الحائزين على جائزة نوبل للسلام مثل الأديب العربي الكبير نجيب محفوظ، أضافة الى شخصيات رياضية لامعة، مثل البرازيلي بيليه، والألماني بيكنباور، والروسي الراحل ياشين. كما حصل على الجائزة الشاعر العراقي المغترب البروفسور عبدالاله الصائغ والسيد عبد الصاحب الحكيم الناشط في مجال حقوق الانسان ، اضافة الى عدد من الشخصيات الفنية والثقافية المعروفة في العالم

 

     عودة الى الصفحة الرئيسية